شاهد شاب لم يصلي منذ 15 عام ولكنه مات وهو ساجد

Advertisements

وصف ربنا سبحانه وتعالى نفسه بالرحمن والرحيم ، وصدق جل في علاه فهو الرحمن الرحيم بعبادة حتى العصاه منهم والبعيدين عن صراطه المستقيم ، ولعل قصتنا التي ستتعرف عليها في هذه المقالة أحد أكبر الدلائل على عظمة الله ورحمته !

فرض ربنا جل في علاه علينا الصلاة ، وجعلها ركن من أركان الإسلام والذي لا يصح إسلام أحد إلا بإقامتها وأدائها ، فهي عماد الدين والصلة التي بين العبد وربه جل في علاه والتي هي جزء أساسي من عبادة العبد لربه ، فقال في كتابه العزيز {وما أُمِروا إلاَّ لِيعبُدوا الله مخلِصِيْنَ له الدِّينَ حُنَفَاءَ ويقيموا الصَّلاة ويُؤتوا الزَّكاة وذلك دين القيِّمة} (98 البينة آية 5) .
وتوعد ربنا سبحانه وتعالى من يتكاسل عن الصلاة وسهو عنها فقال: { فَوَيْلٌ لِّلْمُصَلِّينَ (4) الَّذِينَ هُمْ عَن صَلَاتِهِمْ سَاهُونَ (5) } سورة الماعون ، إذا كان هذا في شأن من يتأخر عن الصلاة ويسهو عنها فما بالك بمن يتركها كلها ولا يصلى والعياذ بالله ؟!! .

وفي الفيديو الموجود رابطه بنهاية هذه المقالة سنشاهد قصة لشاب سعودي لم يصلي لله منذ 15 عاماً وترك الصلاة بشكل كامل بل أنه في أخر لحظات حياته كان يرفض ان يصلى عندما دعي للصلاة كما سنشاهد ،  ولكن يريد الله سبحانه وتعالى برحمته أن يموت وهو يصلى بل وهو ساجد لله عز وجل ، فسبحانك ربي يا مقلب القلوب تملك قلوب كل خلقك وتقلبها كيفما تشاء .
لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

Advertisements


إشترك معنا في بوت الفيسبوك الدعوي ليصلك جديدنا
وأجعل ماسنجرك عطر بذكر الله والمواد الإسلامية النافعة والهادفة لحياتك