هل تعلم كيف ستموت الملائكة يوم القيامة ؟!

Advertisements

خلق ربنا جل في علاه الملائكة من نور وأمرنا بالأيمان بهم وهم خلق من خلق الله سبحانه وتعالى يعبدونه ولا يعصونه أبداً ، ولكن هل سألت نفسك كيف ستموت الملائكة ؟! وهل سيموت ملك الموت ؟! وكيف ذلك ؟! هذا ما سنعرفه في السطور التالية ..

خلق ربنا سبحانه وتعالى الملائكة من نور فقد جاء في الحديث الشريف عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” خُلِقَتِ الْمَلَائِكَةُ مِنْ نُورٍ وَخُلِقَ الْجَانُّ مِنْ مَارِجٍ مِنْ نَارٍ وَخُلِقَ آدَمُ مِمَّا وُصِفَ لَكُمْ ” – رواه مسلم .
وأمرنا الله سبحانه وتعالى بالإيمان بالملائكة حيث أن الأيمان بهم أحد أركان الأيمان الستة التي لا يصح ايمان المسلم منا إلا بها ، وهي أن نؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله وباليوم الآخر وبالقدر خيره وشره من الله تعالى .

وفي الفيديو الموجود رابطه بنهاية هذه المقالة (* وذلك إحتراماً لحقوق الملكية للقناة مالكة الفيديو التي تمنع نشره خارج اليوتيوب *) سيجيبنا الشيخ الراحل عبد الحميد كشك رحمه الله عن كيف ستموت الملائكة ، وهل فعلا سيحدث ذلك ؟! وهل سيبقى الله منهم أحد أم سيموت الجميع ؟! هذا ما سنتعرف عليه بإختصار في الفيديو التالي
لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

Advertisements


إشترك معنا في بوت الفيسبوك الدعوي ليصلك جديدنا
وأجعل ماسنجرك عطر بذكر الله والمواد الإسلامية النافعة والهادفة لحياتك